حدد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم السبت، موعد مقابلة المتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية من فئة حملة شهادة الماجستير. 

وذكر بيان للمجلس، تلقته وكالة النبأ، أنه "بغية استيفاء متطلبات التعيين وفقاً لأحكام كل من المادة (9/ خامس عشر) من القانون رقم (4) لسنة 2009 المعدل، والمادة (7) من القانون رقم (59) لسنة 2017، والمادة (3/ د) من تعليمات رقم (3) لسنة 2019، ستتم المباشرة بمقابلة المتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية من فئة حملة شهادة الماجستير، ابتداءً من يوم الأحد 9 حزيران 2024، ولغاية يوم الخميس 13 حزيران 2024".

وأشار إلى أنه "سيتم إشعار كل متقدم عبر حسابه على رابط التقديم بموعد مقابلته، كما وستجرى المقابلات في مقر المجلس (بغداد – الكرخ – العلاوي – مقابل المحطة العالمية)".

وأضاف البيان: "على المتقدمين للمقابلات استصحاب المستمسكات الثبوتية (البطاقة الوطنية الموحدة أو هوية الأحوال المدنية أو جواز السفر، ونسخة ضوئية من الأمر الجامعي أو وثيقة التخرج )".

وحذر مجلس الخدمة من "عدم حضور أي متقدم في الموعد الذي سيبلغ به ، وسيعرض نفسه لفقدان فرصته بالتعيين، لذا يهيب المجلس بكل أبنائه المتقدمين بالالتزام والحضور حسب المواعيد المقررة".

ع.ع

اضف تعليق