أفادت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، انها أصدرت "أحكام قاسية" بحق المتاجرين بالمخدرات، مشددة على التعاون الدولي لمكافحة هذه الآفة الخطرة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، والذي ورد لوكالة النبأ، أنها وضعت مكافحة جريمة المخدرات في مقدمة أولوياتها، وسخرت الإمكانيات للحد من آثارها السلبية الكبيرة على المجتمعات.

وأكد البيان استمرار جهود الوزارة في مكافحة المخدرات، مشيرة إلى القبض على العديد من المتاجرين الدوليين والمحليين وإحالتهم إلى القضاء حيث صدرت بحقهم أحكام قاسية. وأكدت الوزارة تفعيل التعاون الدولي، مشيرة إلى أن جريمة المخدرات عابرة للحدود، وأن لديها تعاونًا كبيرًا مع جميع دول الجوار وغيرها لملاحقة المهربين والمتاجرين ومنع محاولاتهم الرامية للترويج لهذه السموم.

وأكدت الوزارة دعمها لجميع الجهود الدولية الرامية إلى القضاء على المخدرات، مشيدة بالجهات التي تساعد الأجهزة الأمنية في حربها ضد المخدرات، والتي تعتبرها خطراً لا يقل عن الإرهاب. وشددت الوزارة على أنها قدمت التضحيات في سبيل القضاء على هذه الآفة وستواصل العمل حتى الوصول إلى مجتمع خالٍ من هذه السموم الخطرة.

 

م.ال


اضف تعليق