أفادت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن توقعات الطقس للأيام المقبلة، مشيرة إلى أن تسع محافظات، بينها بغداد، ستسجل درجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية غداً الخميس.

وقالت الهيئة في بيان تلقته وكالة النبأ، إن "الطقس ليوم غد الخميس سيكون صافياً وحاراً، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ومدى الرؤية سيتراوح بين 8 إلى 10 كم".

وأضافت الهيئة، أن "طقس يوم الجمعة سيكون صافياً مع بعض القطع من الغيوم، وستكون درجات الحرارة مشابهة لليوم السابق، ومدى الرؤية سيظل بين 8 إلى 10 كم".

وتابعت، أن "الطقس ليوم السبت المقبل سيبقى صافياً مع بعض القطع من الغيوم، وستنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، بينما ستبقى مماثلة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية، ومدى الرؤية سيبقى بين 8 إلى 10 كم".

كما أوضحت الهيئة، أن "الطقس ليوم الأحد المقبل سيكون صافياً وحاراً، مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة في المنطقة الشمالية، بينما ستبقى درجات الحرارة مماثلة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ومدى الرؤية بين 8 إلى 10 كم".

وأشارت الهيئة إلى، أن "تسع محافظات ستسجل يوم غد الخميس درجات حرارة عظمى تصل إلى 50 درجة مئوية أو أكثر. حيث ستسجل محافظات بغداد، كربلاء المقدسة، واسط، النجف الأشرف، والمثنى درجة حرارة 50 مئوية، بينما ستسجل محافظات ميسان، الديوانية، البصرة، وذي قار درجة حرارة تصل إلى 51 مئوية".



م.ال

اضف تعليق