بعد التأهل من دور المجموعات، يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 على ملعب ڤيلتينس أرينا.

لم يقدم منتخب "الأسود الثلاثة" حتى الآن المستوى المطلوب، خصوصاً مع وجود العديد من الأسماء اللامعة بين صفوفه، لكنه تأهل من صدارة المجموعة الثالثة بشكل مريح، دون أي هزيمة أمام صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

وعلى الرغم من أن التوقعات تميل لفوز المنتخب الإنجليزي، إلا أن سلوفاكيا التي فاجأت الجميع بالفوز على بلجيكا بهدف مقابل لا شيء قد تحقق مفاجأة ثانية.

وتقام مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور الـ 16 من يورو 2024 اليوم الأحد، 30 يونيو 2024. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، اذ تمتلك مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الرياضية حقوق بث مباريات دور الـ 16 من يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ستنقل مباراة إنجلترا وسلوفاكيا عبر باقة ماكس، وبالتحديد عبر قناة "beIN Sports HD MAX 2" والتي تحتاج إلى اشتراك خاص للوصول إليها.

ومن المتوقع أن يبدأ غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، المباراة معتمداً على أسلوب الضغط الهجومي لتفكيك دفاع سلوفاكيا. التشكيل المتوقع لإنجلترا هو:

جوردان بيكفورد

كيران تريبيير - مارك جويهي - جون ستونز - كايل ووكر

ديكلان رايس - كوبي ماينو

أنتوني غوردون - جود بيلينجهام - بوكايو ساكا

هاري كين


م.ال

اضف تعليق