أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي، خيسوس كاساس، أن الفريق مستعد تماماً لمواجهة منتخب عمان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء في قاعة مناوي باشا بالبصرة.

وأشار كاساس إلى صعوبة المباراة أمام منتخب عمان، مشيراً إلى أنه فريق كبير يلعب بأسلوب مشابه لأسلوب المنتخب العراقي، وهو ما جعل من الصعب الفوز عليه في آخر مواجهتين في الوقت الأصلي.

وأضاف كاساس أن "الفريق جاهز للمباراة، وأن جميع اللاعبين في التشكيلة لديهم الرغبة القوية في تقديم أفضل ما لديهم لخدمة الوطن".

وأوضح أنه "لا يفرق بين اللاعبين بناءً على النادي الذي يلعبون فيه، سواء كانوا في أوروبا أو العراق، فهم جميعاً متساوون في نظره".

وفيما يتعلق بالجانب الدفاعي، أشار كاساس إلى أن "المنتخب لا يعاني من مشاكل دفاعية كبيرة"، مستشهداً بأن "الفريق استقبل هدفين فقط في آخر أربع مباريات".

وقارن ذلك بأداء فرق كبيرة مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي، الذين استقبلوا أهدافاً أكثر في عدد مباريات مشابه.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب أمير العماري، أن "منتخب العراق أفضل من منتخب عمان، وأن المجموعة التي يتنافس فيها المنتخب هي الأنسب في التصفيات".

وأشار إلى أهمية التركيز في مباراة الغد، كونها المباراة الأولى والأهم في مشوار التصفيات، معرباً عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتائج مفرحة للجمهور، خاصة أن اللاعبين لا يشعرون بالضغط عند اللعب في البصرة.


م.ال

اضف تعليق