يستضيف فريق دهوك العراقي، اليوم الثلاثاء، نظيره أهلي صنعاء اليمني في افتتاح بطولة الخليج للأندية على ملعبه بمدينة دهوك.

البطولة تشهد مشاركة ثمانية فرق قُسمت إلى مجموعتين تتنافس بنظام الذهاب والإياب، وقد ضمت مجموعة دهوك، الملقب بـ "صقور الجبال"، كلاً من ظفار العماني والنصر الإماراتي، فيما شملت المجموعة الثانية فرق العربي القطري، الاتفاق السعودي، الرفاع البحريني، والقادسية الكويتي.

وأكد أمين سرّ نادي دهوك، جاسم حاجي، للوكالة الريمية، أن "جميع اللاعبين في أتم الجاهزية للمباراة الافتتاحية، دون وجود أي إصابات أو غيابات".

وأضاف حاجي، أن :الفريق يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره في أول مباراة له بالبطولة، مشددًا على ضرورة الفوز في هذه المواجهة قبل الانتقال لمباراة الجولة الثانية ضد ظفار العماني في سلطنة عمان".

وأشار حاجي إلى، أن "تمارين الفريق جرت يوم الإثنين في الملعب الثانوي، في حين تدرب الفريق اليمني الضيف في ملعب بيرس".

وأضاف أن "الاتحاد الخليجي لكرة القدم وافق على إقامة تدريبات الفريقين في ملاعب أخرى لإبقاء ملعب دهوك الرئيسي جاهزًا للمباراة، خصوصًا بعد تغيير أرضيته مؤخراً".

وأوضح حاجي، أن "نادي دهوك استقبل وفد فريق أهلي صنعاء بحفاوة، وقام بتوفير مكان إقامة مريح، بالإضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات الإدارية لطاقم التحكيم القطري الذي يقوده الحكم محمد أحمد الشمري، بمساعدة جمعة البورشيد، زاهي سنيد الشمري، وعبد الهادي الرويلي". بينما يشرف على تقنية الـ VAR الحكام القطريون عبد الرحمن الجاسم، فيصل عيد الشمري، ومقيم الحكام صلاح العباسي من البحرين.


م.ال


اضف تعليق