انذرت لجنة التجاوزات في الشركة العامة لسكك حديد العراق المتجاوزين على حرم سكتها في المناطق القريبة من ساحة عدن ومنطقة الطوبجي والدورة مما يتسبب بمعوقات كبيرة أثناء سير القطار في تلك المناطق.

وقال مدير عام الشركة العامة لسكك حديد العراق المهندس سلام جبر في بيان تلقت وكالة النبا/(الاخبار) نسخة منه،: أن لجنة التجاوزات في الشركة أخذت على عاتقها تبليغ المتجاوزين على حرم سكتها بضرورة إزالة المشيدات وعدم رمي النفايات والانقاض على خطوط السكك لما تشكله تلك الظاهرة من تأخير لحركة سير القطار والحوادث المؤسفة التي تحدث بسبب ذلك.

واضاف البيان: ان السكك الحديد قد وجهت في وقت سابق بتاريخ 2016/12/31 عدة نداءات ودعوات للسادة المسؤولين وأعضاء مجلس النواب وقامت الشركة في حينها بعمل جولة ميدانية لإطلاع المسؤولين على حجم تلك التجاوزات لغرض معالجتها من قبل أمانة بغداد وقيادة عملياتها.

وكما تتأمل الشركة من المتجاوزين على محرماتها على وجه الخصوص قرب جسر الإسكان ومنطقة الطوبجي والدورة وساحة عدن إلى التعاون مع لجنة التجاوزات بازالتها على الفور وان يكون هناك شعور بالمسؤولية الوطنية والأخلاقية تجاه مؤسسات الدولة لا سيما الخدمية منها، راجية من الجهات الحكومية متابعة ملف التجاوزات لما تشكله من قضية رأي عام.انتهى/س

اضف تعليق