أوضحت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، الحالة الجوية المتوقعة في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، ورد وكالة النبأ، أن "الطقس ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويتحول ليلاً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية وفرصة لتساقط زخات مطر خفيفة وفي بعض الاماكن منها تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لليوم السابق".

وبين، ان "درجات الحرارة العظمي ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة وميسان والديوانية والنجف الاشرف 40، ودهوك 33، وكركوك والانبار 37، والبصرة وديالى 39، وذي قار والمثنى 41".

وأضاف، انه "أما في يوم الاربعاء فسيكون الطقس صحواً مع بعض القطع من الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً ثم يتحسن تدريجياً، ودرجات الحرارة ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في جميع أقسام البلاد".

وأشار إلى أن "الخميس المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض القطع الغيوم في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وأوضح، أن "الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الجمعة المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في الجنوبية".

م.ال

اضف تعليق