أثار نجم نادي الشرطة العراقي، محمد داود، إعجاب مدرب المنتخب الوطني العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، الذي أدرج اسمه في مفكرته تحسبًا للمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم 2026، المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وستشهد الجولة المقبلة للمنتخب العراقي مواجهتين مهمتين، حيث يلعب ضد نظيره الفلسطيني في العاشر من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على ملعب البصرة الدولي، ثم يلاقي منتخب كوريا الجنوبية في الخامس عشر من الشهر ذاته، ضمن التصفيات الآسيوية.

ووفقًا لوكالات اعلامية رياضية، تابع خيسوس كاساس مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا عبر التلفاز، بينما حضر مساعده سلفادور روميرو المباراة عن كثب في ملعب المدينة الدولي.

وناقش المدربان بعد المباراة الأداء العام وتحديدا أداء محمد داود، الذي سجل هدف الشرطة الوحيد في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1.

وأكدت المصادر أن كاساس ومساعده أعجبا بشكل خاص بالأداء المتميز لمحمد داود، الذي تألق في المباراة وظهر كأحد أبرز اللاعبين، حيث سجل هدفه من تسديدة واحدة فقط وساهم في أداء الفريق بشكل لافت.

وقرر المدرب إدراج داود في القائمة الأولية استعدادًا لتصفيات كأس العالم.

إضافة إلى داود، لفتت المصادر إلى أن كاساس يولي اهتمامًا أيضًا للاعبين الآخرين مثل آكام هاشم، الذي يقدم مستويات جيدة، وكذلك حسين علي في مركز صانع الألعاب، وأمير صباح في مركز الظهير الأيمن.

وجاء تعادل الشرطة مع النصر بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الدولي في بغداد، ليبرز محمد داود كأحد اللاعبين البارزين، حيث حصل على تقييم 7.3 من 10.

المصدر: winwin

م.ال

اضف تعليق