أكد مدير ملعب البصرة الدولي، لطفي الجزائري، جاهزية الملعب بشكل كامل لمباراة منتخبنا الوطني مع شقيقه الفلسطيني، المقررة يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأشار الجزائري في تصريح للوكالة الرسمية إلى، أن "لجان الاتحاد الآسيوي ستبدأ اليوم أعمالها التحضيرية لاستضافة هذه المباراة المهمة".

وفي معرض حديثه ، قال الجزائري: "منذ بدء المرحلة الثانية من التصفيات، قامت الكوادر المختصة بتجهيز الملعب من جميع النواحي الفنية."

وأضاف: "من المتوقع أن تبدأ اللجان التابعة للاتحاد الآسيوي أعمالها الإدارية والتقنية في الملعب اليوم، حيث وصلت يوم أمس سيارة تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، وستتم تهيئة جميع المستلزمات اللازمة للمباراة."

كما أشار الجزائري إلى أن "ملاعب التدريب أصبحت جاهزة لإجراء الوحدات التدريبية لكلا الفريقين عند وصولهما إلى البصرة."

ولفت إلى أن "الهيئات القارية أوصت بضرورة تعديل وضعية مقاعد اللاعبين والمدربين في المنطقة الفنية، حيث كانت مرتفعة بشكل غير مناسب بالنسبة للمقاعد الخلفية للجمهور، مما حجب الرؤية عن 100 مقعد.

وقد تم تخفيضها لتسهيل رؤية الجمهور."

واختتم الجزائري تصريحاته بالتأكيد على أن "اللجنة الأمنية أنهت استعداداتها، وستعمل على ضمان تنظيم المباراة بشكل جيد، مما يسمح للجماهير بالدخول بسلاسة."


م.ال

اضف تعليق