أكدت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود التابعة لوزارة النقل، اليوم الثلاثاء، استمرار حافلاتها ومركباتها في تفويج ونقل الزائرين اعتبارًا من الأول من شهر صفر ولغاية الآن، مشيرة إلى ان  أكثر من 600 باص تواصل عملها في نقل زائري الأربعينية. 


وقال كريم كاظم حسين مدير عام الشركة في بيان- تلقته وكالة النبأ "أكثر من 350 حافلة انطلقت باتجاه المنافذ الحدودية لنقل الزائرين الوافدين من المنافذ الحدودية باتجاه المدن المقدسة، و 300 حافلة باتجاه محافظة كربلاء المقدسة".

وأضاف، أن "العدد قابل للزيادة خلال اليومين المقبلين مع الاقتراب من ساعات الذروة داخل المدينة ومع بدء التفويج العكسي من كربلاء المقدسة باتجاه المنافذ الحدودية".

وأكدت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، وجود لجان خاصة تتابع تسعيرة أجور المركبات لنقل الزائرين.

وقال مدير الشركة العامة لإدارة النقل الخاص أحمد كريم الموسوي إن "خطة نقل الزائرين بدأت منذ الأول من شهر صفر، والتي تضمنت نقل آلاف الزائرين من جميع المنافذ الحدودية صوب المراقد المقدسة"، لافتاً إلى، أن "العملية تمت بسلاسة بعد توفير المركبات بمختلف الأحجام".

وأضاف، أن "الشركة حافظت على تسعيرة النقل بعد أن تم تشكيل لجان مختصة لمتابعة التسعيرة وضمان عدم رفعها على الزائرين"، مبيناً، أن "الكادر المتقدم متواجد حالياً في كربلاء المقدسة، وتم توزيع الكادر في جميع المحاور، ومن المتوقع أن يبدأ التفويج العكسي خلال يومين".

ا-ب

اضف تعليق